:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

الخبر السار لهذا اليوم من روسيا !!

مُساهمةموضوع: الخبر السار لهذا اليوم من روسيا !!   

الخبر السار لهذا اليوم من روسيا !!

رحبت موسكو اليوم الأربعاء بالنتائج التي حققتها الزيارة الرسمية للملك محمد السادس إلى روسيا الاتحادية.

وقال نائب وزير الخارجية المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا ميخائيل بوغدانوف "نحن نقدر عاليا المحادثات التي اجراها الملك محمد السادس مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والتي توجت بالتوقيع على العديد من اتفاقيات التعاون في مختلف المجالات لتعميق الشراكة الاستراتيجية الروسية المغربية".

وأضاف الدبلوماسي الروسي في تصريح للصحافة "ان المحادثات بين الملك محمد السادس والرئيس الروسي فلاديمير بوتين كانت ناجحة جدا ، حيث ناقش الزعيمان عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ورحب بوغدانوف أيضا بالمحادثات التي اجراها الملك محمد السادس مع رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف، والتي تترجم العلاقات السياسية والاقتصادية والانسانية الممتازة بين المملكة المغربية وروسيا الاتحادية .

وكان الملك محمد السادس والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين قد ترأسا الثلاثاء في الكرملين، حفل توقيع العديد من اتفاقيات التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط