:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

شاهد .. جنود مغاربة يعبرون عن استعدادهم لسحق البوليساريو

مُساهمةموضوع: شاهد .. جنود مغاربة يعبرون عن استعدادهم لسحق البوليساريو   

شاهد .. جنود مغاربة يعبرون عن استعدادهم لسحق البوليساريو

عبر عدد من الجنود المغاربة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن جاهزية الجيش المغربي لحرب و العودة الى حمل السلاح ضد جبهة البوليساريو، و ولية نعمتها الجزائر، و أكد أحد الجنود، حسب ما تداولته بعض وسائل الاعلام الاكترونية، على أن الجيش لا ينتظر سوى الضوء الاخضر من القيادة العامة، و ستصبح جبهة البوليساريو في خبر كان.

و ذكر بعض الجنود من خلال حساباتهم على فايسبوك، بجاهزية القوات المسلحة الملكية، و التفافها حول القائد الاعلى، و رئيس أركان الحرب العامة، جلالة الملك محمد السادس، مؤكدين على أن شعار "الله الوطن الملك"، يجعل الجنود المغاربة، بمختلف انتماءاتهم للأجهزة العسكرية، يدا واحدة من شأنها أن تدك البوليساريو و كل من سولت له نفسه الأقتراب من أمن الوطن.

و تناقلت عدد من وسائل الاعلام الالكترونية، أخبارا تفيد باعلان عدد من الجنود المغاربة، عن استعدادهم بكل المقاييس لخوض الحرب ضد مرتزقة البوليساريو، و اعادة مشاهد حرب الرمال، التي لم منيت خلالها الجزائر و عدد من حلفائها، بهزائم نكراء أمام القوات المغربية، و هي ما شكلت لدى جنرالاتها العقدة الأبدية من المملكة المغربية، و التي تطورت الى حد استعمال أخبث الحيل من أجل اضعاف المغرب.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط