:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصورة.. رونالدو في ورطة قانونية بعد الهدية التي أهداها لبدر هاري والتي تساوي 16 مليار و 670 مليون سنتيم..

مُساهمةموضوع: بالصورة.. رونالدو في ورطة قانونية بعد الهدية التي أهداها لبدر هاري والتي تساوي 16 مليار و 670 مليون سنتيم..   

بالصورة.. رونالدو في ورطة قانونية بعد الهدية التي أهداها لبدر هاري والتي تساوي 16 مليار و 670 مليون سنتيم..

اشترى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، شقة فاخرة فى برج "ترامب" الشهير بولاية نيويورك الأمريكية بـ 12 مليون جنيه إسترلينى، ثم أهداها لصديقه الملاكم المغربى بدر هارى، ثم نفى رونالدو امتلاكه للشقة، حسب ادعاءات من شركة "بروتو" الإيطالية العقارية.
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن شركة "بروتو" استغلت اسم رونالدو فى الترويج لشقق وفنادق عن طريق تسريب أخبار بأن كريستيانو يمتلك وحدة سكنية بتلك المشروعات العقارية، مما دفع اللاعب إلى إنكار كل تلك الشائعات قائلا: "لا أمتلك أي عقارات في البرازيل ونيويورك ولم أشارك في فندق موناكو وليس لي أي علاقة بشركة "مارتن سكورسيزي للأفلام".
وأضافت الصحيفة أن شركة "بروتو" اعتبرت تصريحات رونالدو كاذبة، وأصدرت بيانا أكدت من خلاله أن رونالدو اشترى العام الماضى شقة بالطابق الخامس في برج "ترامب" بنيويورك، وتم تعديل ملكيتها باسم بدر هاري بعد أن قرر إهداء الشقة لبدر هاري.
وأوضحت "دي صن" أن مسؤولو الشركة قاموا برفع دعوى قضائية ضد رونالدو في محكمة مدريد العاصمة الإسبانية، بتهمة نشر تصريحات كاذبة ضد الشركة، وهو الأمر الذي قد يكلف اللاعب البرتغالي 10 ملايين يورو غرامة في حال إثبات التهمة عليه.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط