:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عـاجل : تندوف تعيش حرب داخلية في هذه الأثناء

مُساهمةموضوع: عـاجل : تندوف تعيش حرب داخلية في هذه الأثناء   
عـاجل : تندوف تعيش حرب داخلية في هذه الأثناء

تشهد مخيمات تندوف في هذه الأثناء حالة من الحرب الداخلية والفوضى العارمة وسط إستنفار ميليشيات البوليساريو ؛ ويأتي هذا حسب مصادرنا من هناك بعد أن فضحت حركة "خط الشهيد" المعارضة لقيادة البوليساريو وتدخل الجزائر في ملف الصحراء، الحالة الصحية لزعيم البوليساريو ونقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب ذات المصادر ، فإن منتدى دعم الحكم الذاتي في المخيمات، الذي يمثل شريحة واسعة من المحتجزين داخل مخيم تندوف، خرجوا في مسيرات غاضبة ووقفات إحتجاجية تنديداً بما ألت إليه الأوضاع داخل المخيمات أمام مقر قيادة محمد عبد العزيز بالرابوني، رافعين لافتات كتب عليها"نعم للحكم الذاتي" وشعارات ضد القيادة التي وصفوها بالفاسدة والديكتاتورية وبسرطان الصحراء.

وعلى خلفية هذه التطورات الخطيرة قامت قيادات تابعة لرجال عبد العزيز المراكشي بإستنفار كل رجالها والتهجم بالضرب والرفس على المحتجين كما قامت بحجز كل آلات التصوير التي كان المحتجون يوثقون بها وقفتهم الاحتجاجية.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط