:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

الملك محمد السادس يفاجئ الشباب المغاربة العاطلين بهذا الخبر و فاس في المقدمة و ها كيفاش

مُساهمةموضوع: الملك محمد السادس يفاجئ الشباب المغاربة العاطلين بهذا الخبر و فاس في المقدمة و ها كيفاش   

الملك محمد السادس يفاجئ الشباب المغاربة العاطلين بهذا الخبر و فاس في المقدمة و ها كيفاش

ستجوب قافلة التشغيل والمهن التي تعتبر أكبر تظاهرة تعنى بالتشغيل في المغرب، مختلف جهات المملكة خلال الفترة الممتدة ما بين 25 من مارس الجاري إلى الـ28 ماي المقبل.
وتستهدف القافلة التي تنضم تحت الرعاية الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة الشباب حاملي الشهادات ومن ذوي الخبرة.
وبدأت القافلة التي تنشطها مجموعة (أمل جوب) المختصة في التوظيف عبر الانترنيت، جولتها انطلاقا من مدينة أكادير، على أن تكون المحطة الختامية لها مدينة الدار البيضاء يوم 28 ماي المقبل، إذ حطت الرحال بمراكش، و أمس 24 مارس بفاس، و7 أبريل بطنجة، و4 ماي بالرباط.
قافلة الشغل والمهن في دورتها الخامسة، خصصت فعالياتها صباح أمس لاستقبال طلبات الشغل من الشباب العاطل وحاملي الشواهد وتوجيهم وتقديم الارشادات اللازمة لهم في كيفية إنشاء مقاولاتهم الذاتية أو البحث عن فرص شغل، وخلق فضاء للتواصل المباشر بين الزوار الباحثين عن الشغل والمقاولات والشركات.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط