:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

مثير.. ناجية تونسية من تفجيرات بروكسيل.. هذا ما قاله المغربي الانتحاري قبل أن يفجر نفسه بالمطار

مُساهمةموضوع: مثير.. ناجية تونسية من تفجيرات بروكسيل.. هذا ما قاله المغربي الانتحاري قبل أن يفجر نفسه بالمطار   
مثير.. ناجية تونسية من تفجيرات بروكسيل.. هذا ما قاله المغربي الانتحاري قبل أن يفجر نفسه بالمطار

كشفت تونسية ناجية من تفجيرات بروكسيل الإرهابية، أنها تعمل في شركة كمضيفة في شحن البضائع الخاصة بالمسافرين، أنها لم تتعرض في الحادثة لإصابات لكنها تعرضت لصدمة وانهيار كبير بعد أن وقع الانفجار أمام عينيها.
وحسب مجموعة من المواقع التونسية، فإن المضيفة تدعى أنس فرج تبلغ 25 عاما، صرحت بأنها أصيبت بصدمة جراء مشاهدتها للجثث المتناثرة إلى جانب الأشلاء، حيث شاهدت أقداما مقطوعة وأرجلا، وهو ما جعلها تنهار وتصرخ لتقوم بالاتصال بوالدها.
وقالت التونسية إن التفجير الأول حصل على بعد متر ونصف من مكتبها بالمطار، حيث سمعت الصراخ ودويا مصحوبا بدخان وهو ما جعلها تحاول الهروب نحو الخارج، لتتفاجأ بتفجير ثان على التوالي، موضحة بأن الانتحاري الذي فجر نفسه كان يصرخ "الله اكبر" وحسب معطياتها فإنه مغربي الأصل يحمل الجنسية البلجيكية.
وأضافت أنس أن صديقتها التي تعمل معها تعرضت لإصابات خطيرة، وشاهدت كذلك زميلا لها وقد بترت رجلاه، وهو جعلها تنهار وتصرخ قبل أن تخرج هاربة من المطار.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط