:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عانق زوجته فتسبب في اندلاع مواجهة دامية بإحدى دواوير شيشاوة

مُساهمةموضوع: عانق زوجته فتسبب في اندلاع مواجهة دامية بإحدى دواوير شيشاوة   

عانق زوجته فتسبب في اندلاع مواجهة دامية بإحدى دواوير شيشاوة

شهد دوار سيدي بوبكر بضواحي شيشاوة معركة طاحنة بين الساكنة أسفرت عن اعتقال أربعة أشخاص من طرف العناصر الأمنية التي حلت لفض النزاع.
و أشارت مصادر محلية أن سبب الصراع يعود الى قيام متزوج حل بدوار سيدي بوبكر ضيفا لدى أقارب له بمعانقة زوجته في الشارع العام، وهو ما لم يتقبله بعض شباب الدوار، وحاولوا تنبيه المتزوج الى ضرورة احترام ثقافة ومشاعر ساكنة الدوار، وهو الأمر الذي لم يتقبله ودخل معهم في شنآن انتهى بالاعتداء عليه، لتتطور الأمور الى الأسوأ بعد ان عاد الزوج الضيف الى بيت العائلة المضيفة، ليستقدم بعض أفرادها وقاموا بالهجوم على أحد شباب الدوار، حيث انهالوا عليه بالضرب وقاموا بإحراق دراجته النارية من نوع "تريبورتور" التي يستعملها في أنشطته الفلاحية.
كما حلت عناصر الضابطة القضائية لدرك شيشاوة الى دوار سيدي بوبكر وقامت باعتقال اربعة أشخاص بتهمة تبادل الضرب والجرح وإضرام النار، حيث جرت عملية الاستماع لأقوالهم في محاضر قانونية بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط