:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطير جدا : داعش تتسلل للجيش المغربي واعتقالات وحالة طوارئ تقودها اقوى استخبارات المنطقة

مُساهمةموضوع: خطير جدا : داعش تتسلل للجيش المغربي واعتقالات وحالة طوارئ تقودها اقوى استخبارات المنطقة   

خطير جدا : داعش تتسلل للجيش المغربي واعتقالات وحالة طوارئ تقودها اقوى استخبارات المنطقة

علمت أسرارنا من مصادرها إن القوات المسلحة الملكية المغربية تتكتم بشدة على توالي اكتشاف جنود مغاربة موالون لداعش داخل صفوفها وقد إعتقلت مؤخرا عددا من الجنود المرابطين على الحدود بين المغرب و موريتانيا بعدما تبين أنهم كانوا يتواصلون مع قيادات داعش الارهابي . و الخطير في هذه القصة التي تتكتم عليها الدولة تكتما شديدا هو أنه من بين الجنود المعتقلين ظابط، تم اقتيادهم للتحقيق من طرف الدرك الحربي بينما تروج أخبار عن تسليمهم لمكتب الابحاث القضائية الذي يقوده عبد الحق الخيام ، يضيف نفس المصدر قبل ان يسترسل قائلا :
كما عرف نفس الجهاز اعتقالات منذ شهور قليلة ابتداء باعتقال جندي بالعيون بسبب داعش ثم اخر في وارزازات ثم والد الطفل القاصر المنتمي لما بات يعرف بخلية أشبال الجهاد، و هو ظابط صف برتبة “أجودان”، و غيرهم كثير من الجنود الذين تم اعتقالهم مع التكتم على الخبر. وقد عزى المتحدث تكرار هذه الاحداث لضعف مصلحة الامن العسكري بالمنطقة الجنوبية ، التي يقودها المدعو (أمحارش) و الذي يؤكد زملاءه على أنه لا يتوفر على المؤهلات التي تجعله يقود مصلحة الامن العسكري خصوصا في الجنوب، و هو ما تبين فعلا بعدما غابت هذه المصلحة عن العديد من الأحداث على جهاز العسكر و التي انتهت باختراقه من طرف داعش.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط