:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

شاهد وجدة : انتحار عريس ليلة زفافه

مُساهمةموضوع: شاهد وجدة : انتحار عريس ليلة زفافه   
وجدة : انتحار عريس ليلة زفافه

كفت الحناجر عن الغناء، وهدأ صخب العرس، بمناسبة زفاف أحد شباب بإحدى ضواحي مدينة وجدة، واستبد الوهن بالنسوة والشابات، فخلدن للنوم، بعد ليلة حافلة، أحيينها بحماس منقطع النظير.
وما كاد الصبح يتنفس، الأربعاء الماضي، حتى برز العريس من مواليد 1990، وتقدم نحو بضع نسوة من أهله، فبادلنه التحية، مرفقة بابتسامة عريضة في وجهه، وهن لازلن يتلذذن بأجواء وطقوس حفل زفافه، فما كان منه، إلا أن لوح بحبل متين، مخبرا إياهن أنه خصصه لربط كبشين، سيقتنيهما من سوق البلد الأسبوعي، وذلك لذبحهما وتخصيص لحومهما للوليمة، بمناسبة عقد اقترانه، والتي سيهيئها لضيوفه، ثم اختفى مدة طالت على ذويه، فقاموا للبحث عنه، من أجل الإسراع بتحضير الوليمة، غير أن صدمتهم كانت قوية، وآلامهم شديدة، عندما عثروا عليه منتحرا، بربطه الحبل حول عنقه بإحدى القضبان الحديدية، كي يتحول إلى جثة هامدة داخل مسكن العائلة.
ووفق مصادر متطابقة، فإن مصالح الأمن دخلت على الخط، وبادرت إلى استدعاء العروس ووالدة العريس وشقيقته، قصد فتح محضر استماع في النازلة، من أجل تحديد ظروف الوفاة وأسبابها الكامنة، بغرض إماطة اللثام عن لغز انتحار غير معلن.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط