:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

انتبهوا ...القيادة العامة للدرك الملكي تصدم المرشحين لاجتياز مباراتها بهذا القرار وهيئة حقوقية تدخل على الخط

مُساهمةموضوع: انتبهوا ...القيادة العامة للدرك الملكي تصدم المرشحين لاجتياز مباراتها بهذا القرار وهيئة حقوقية تدخل على الخط    
انتبهوا ...القيادة العامة للدرك الملكي تصدم المرشحين لاجتياز مباراتها بهذا القرار وهيئة حقوقية تدخل على الخط

أفادت مصادر حقوقية ل" أخبارنا" أن مجموعة من المرشحين الذين حلوا من مختلف المناطق بجهة بني ملال ، من أجل دفع ملف ترشحهم لاجتياز مباراة الدرك الملكي ، تفاجئوا بإخبارهم من طرف سرية الدرك الملكي ببني ملال أن المرشحين الذين لا تتجاوز نقطهم 12/20 غير مقبولين ،ورفضوا استلام ملفهم بحجة أن هذا من بين شروط المباراة التي وضعها المسؤولون وطنيا.
وأضاف المصدر الحقوقي ل"أخبارنا" أن الاعلان الذي عممته ادارة الدركي بالمغرب والمعلق على أبواب سريتها -انظر النسخة - لا يتضمن هذا الشرط ولم يذكره بتاتا ، وهو ما جل المرشحين الحاصلين على أقل من 12/20 في المعدل ،يصابون بخيبة أمل خصوصا وأن أغلبهم جمعوا ملف الترشح ، وقدموا من مناطق بعيدة وعانوا مشاق الطريق ، كما اعتبروا هذا الشرط غير عادل لأنه يضرب تكافء الفرص بين جميع شرائح المرشحين.
هذا واستغربت هيئة الدفاع بالشبكة المغربية لحقوق الانسان ببني ملال هذا القرار ، والشرط الذي اعتبرته يضرب في العمق ويضعف من فرص تشغيل أبناء الشعب الفقير ، وطالبت من ادارة الدرك الملكي بتصحيح الوضع بشكل عاجل .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط