:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

إنفراد..هذه هي العبارة التي دفعت سفاح الجديدة إلى ارتكاب مجزرته '''ريحتك..

مُساهمةموضوع: إنفراد..هذه هي العبارة التي دفعت سفاح الجديدة إلى ارتكاب مجزرته '''ريحتك..   

إنفراد..هذه هي العبارة التي دفعت سفاح الجديدة إلى ارتكاب مجزرته '''ريحتك..
"ريحتك عطات فالدوار": عبارة ترددت كثيرا في الآونة الأخيرة على مسامع عبد العالي أو كما أصبح يطلق عليه بعد المجزرة الدامية "بسفاح الجديدة " و التي كانت السبب الرئيسي وراء قتله لزوجته و 9 من أفراد عائلته و جيرانه.
و قالت مصادر قريبة من الجاني،لشوف تيفي، إن عبد العالي الذي يبلغ من العمر 45 عاما، كان يتعرض للإهانة من طرف أبناء الدواوير المجاورة خصوصا عندما كان يجلس كعادته بمقهى "حصيرية" القريبة من دوار الكزامرة بجماعة سبت سايس بخصوص فرضية خيانة زوجته له كونها تتردد هي و ابنة أخته - التي ذبحها من الوريد إلى الوريد- إلى ورش للأشغال حيث يقال إنها كانت على علاقة مع أحد عمال البناء هناك.
و في تفاصيل يوم الواقعة يقول مصدرنا إن الجاني و بعدما قضى أغراضه في السوق الأسبوعي صباح السبت و باع دابته في وقت مبكر عاد إلى منزله و لم يجد زوجته، وخرج للبحث عنها قبل أن يصادفها في الطريق فضربها بقوة ثم ذبحها، و بعدما تدخل والديه لثنيه عن فعلته قام بتصفيتهما و بعدها انتقل للانتقام من البقية.
هذا ويمثل اليوم الثلاثاء، سفاح الجديدة، أمام النيابة العامة بقصر العدالة بمدينة الجديدة، للتحقيق معه في حيثيات المنسوب إليه، ولتحديد موعد محاكمته، وما إن كان سيوكل له محام أم لا.
و كان عبد العالي الذي قيل إنه يعاني من اضطرابات عقلية أقدم يوم السبت الماضي على قتل 10 من أفراد عائلته باستعمال السلاح الأبيض وذلك بدوار الكزامرة، جماعة زاوية سايس، بإقليم الجديدة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط