:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بنكيران يقدم هدية ثمينة لرجال السلطة ...زيادة في الأجور والتعويضات ابتداءً من فاتح يوليوز

مُساهمةموضوع: بنكيران يقدم هدية ثمينة لرجال السلطة ...زيادة في الأجور والتعويضات ابتداءً من فاتح يوليوز   

بنكيران يقدم هدية ثمينة لرجال السلطة ...زيادة في الأجور والتعويضات ابتداءً من فاتح يوليوز

وجه الأمين العام للحكومة، إدريس الضحاك مذكرة إلى الوزراء في حكومة بنكيران بشأن نص مشروعين، 166-16-2 و167-16-2 الخاص بالرفع من التعويضات الممنوحة للشيوخ والمقدمين بالمجال الحضري والقروي.
وترمي التعديلات المقترحة، في المذكرة التي يتوفر الموقع على نسخة منها، إلى الرفع من مبالغ التعويضات الممنوحة لمساعدي السلطة القرويين، والشيوخ والمقدمين والعريفات الحضريين "لا سيما وأن هذه الفئة لم تستفد من الزيادة التي تم إقرارها في إطار الحوار الاجتماعي لسنة 2011 لفائدة جميع موظفي الدولة"، تقول المذكرة.
وتقدر الزيادة المقترحة في مبلغ 500 درهما شهريا صافية تصرف على مرحلتين (250 درهما شهريا صافيا ابتداء من فاتح يناير 2016 و250 درهما شهريا صافيا اضافيا ابتداء من فاتح يوليوز 2016).
وستصبح تعويضات الشيوخ القرويين 2250 درهما ابتداء من شهر يناير 2016، و2500 درهم بداية من شهر يونيو، كما سيتقاضى المقدمون القرويون 1750 درهما ابتداء من يناير، و2500 بداية من يونيو.
وذكرت المذكرة، أن أعوان السلطة في المدن، سيتلقون الزيادة في تعويضاتهم عن المهام وعن التمثيل وعن التجول بحسب فئاتهم.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط