:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

سخط بمصر بسبب حضور الملك محمد السادس وها علاش !

مُساهمةموضوع: سخط بمصر بسبب حضور الملك محمد السادس وها علاش !   

سخط بمصر بسبب حضور الملك محمد السادس وها علاش !

على خلفية الزيارة المرتقبة لملك المغرب “محمد السادس” إلى دولة مصر في الأيام القليلة المقبلة، اضطرت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري إلى تأجيل مباراة الزمالك المصري ضد الشرطة إلى أجل غير مسمى.
وحسب صحيفة “الوطن سبورت” التي نقلت الخبر عن تصريح لعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات لاتحاد الكرة، يؤكد فيها أن سبب تأجيله لمباراة الزمالك والشرطة التي كان مقرراً إجراؤها اليوم في القاهرة، كان لدواع أمنية، وذلك “استعداداً لزيارة محمد السادس، ملك المغرب، لمصر خلال الفترة المقبلة”، خاصة بعد أحداث الشغب التي رافقت مباراة لكرة السلة بين الزمالك وسموحة.
وخلفت هذه المستجدات جدلاً واسعاً وسط الاتحاد المصري، وكذلك إدارة الزمالك التي عبرت عن غضبها من قرار التأجيل، خاصةً الطاقم التقني بقيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش الذي انتقد لجنة البرمجة وعدم انتظام المنافسات في الدوري والكأس، “الأمر الذي يؤثر سلباً على نفسية المجموعة”.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط