:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

وأخيـــــرا .. الوزير محمد الوفا يزف الخبر السار للشعب المغربي

مُساهمةموضوع: وأخيـــــرا .. الوزير محمد الوفا يزف الخبر السار للشعب المغربي   

وأخيـــــرا .. الوزير محمد الوفا يزف الخبر السار للشعب المغربي

نفا الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالحكامة، محمد الوفا، أن تكون الحكومة تعتزم القيام بأي زيادة في سعر قنينات غاز البوتان.
الوزير شدّد في اتصال بموقع “اليوم24″ على عدم وجود أي قرار، سواء في الوقت الحالي أو في فترة لاحقة من هذه السنة، يقضي بالزيادة في سعر مادة غاز البوتان.
الوفا الذي اتصل بموقعنا استغرب صدور ما وصفه بالشائعات والاخبار الكاذبة عشية عيد العمال الذي يصادف كل سنة فاتح ماي، وقبل أسابيع من حلول شهر رمضان.
في علاقة بهذا بالاستعدادات لشهر رمضان ، قال الوفا إن هناك لجنة دائمة مكلفة بمراقبة السوق ومدى احترام الأسعار، “وستنعقد هذه اللجنة الاسبوع المقبل لتحضير ما يتعلق بشهر رمضان من خلال تقييم المخزون والاحتياطي المتوفر من كل مادة واتخاذ الاجراءات اللازمة”.
يشار الى أن مادة غاز البوتان باتت المادة الوحيدة من المواد الطاقية التي تستمر الحكومة في دعمها عبر صندوق المقاصة، وتستهلك أكثر من 12 مليار درهم سنويا.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط