:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

قررت الشرطة فرض غرامة مالية بقيمة 8000 درهم مغربي لأي شخص يقوم بشرب المياه في هذا الشارع ...

مُساهمةموضوع: قررت الشرطة فرض غرامة مالية بقيمة 8000 درهم مغربي لأي شخص يقوم بشرب المياه في هذا الشارع ...   

قررت الشرطة فرض غرامة مالية بقيمة 8000 درهم مغربي لأي شخص يقوم بشرب المياه في هذا الشارع ...

قررت شرطة جزيرة إبيزا الإسبانية فرض غرامة مالية " 880 دولار أمريكي " (حوالي 8000 درهم مغربي) لأي شخص يقوم بشرب المياه في شوارع الجزيرة حسب ما ذكره موقع سكاي نيوز .
ويقول المستشار في بلدية سان أنطونيو بالجزيرة ، إيدا ألكاراز، إن صعوبة تمييز الشرطة بين المشروبات الكحولية والماء الخالص هو الذي فرض إصدار قرار بمنع شرب أي شيء أثناء السير في الشارع.إذا كنت ممن يعتزمون السفر إلى جزيرة إبيزا الإسبانية، خلال الصيف المقبل، فإن شربك للمياه وسط الشارع، قد يعرضك لدفع غرامة بنحو 880 دولارا.
وينصح ألكاراز أي شخص يريد شرب أي مشروب أن يتوجه إلى أقرب مقهى أو أي محل أو على الأرصفة، وأكد على اعتراض الشرطة لأي شخص بحوزته " قنينه " مياه أو أي مشروب وتوقيع غرامه مالية .
و يحذر منتقدون للقانون الجديد من تبعات صحية خطيرة، بالنظر إلى حاجة جسم الإنسان لكثير من السوائل خلال فصل الصيف جراء ارتفاع درجة الحرارة.
وتعتبر جزيرة إبيزا و تعني بالعربية " اليابسة " من الجزر ذاتية الحكم الواقعة في البحر المُتوسط والتي تتبع لــ إسبانيا.
اسم الجزيرة يابسة مشتق من اللغة العربية من كلمة «يابسة». هذه الجزيرة مشهورة جداً على المستوى السياحي لكثرة الحفلات الصيفية فيها ولكثرت نواديها وهي أحد أهم مقاصد الشباب الأوربيين في الصيف.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط