:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطـــــر … البوليساريو يمهل المغرب هذه المدة من أجل بداية الحرب

مُساهمةموضوع: خطـــــر … البوليساريو يمهل المغرب هذه المدة من أجل بداية الحرب   
خطـــــر … البوليساريو يمهل المغرب هذه المدة من أجل بداية الحرب

بعد الحيلولة التي عرفها ملف الصحراء المغربية و صراع البوليساريو من أجل زعزعة أمن و استقرار مملكتنا الحبيبة هانحن اليوم أمام خبر جديد .
حيث قال ممثل الحركة الانفصالية البوليساريو في الجزائر “ حمودي بيون ” ، إنه ما لم تعد بعثة المينورسو المطرودة إلى الصحراء ستكون البوليساريو مضطرة للرجوع إلى الحرب في ظل 3 أشهر المقبلة .
وقال ” بيون ” في استجواب مع يومية جزائرية “ قلنا لما طرد المغرب المينورسو ، إن المجتمع الدولي مطالب بإعادة “ أعضاء البعث “ و إلا فإنكم فتحتم باب الحرب ، هناك خياران الآن : حل انطلاقا من الشرعية الدولية وهو الاستفتاء على تقرير المصير محدد الزمان والمكان ، أو الحرب ، نحن بدأنا التحضير والتعبئة الكاملة ، دبلوماسيا وعسكريا وشعبيا وعلى كل الأصعدة ” .
وتابع كلامه ” لازلنا في نفس التجنيد والتعبئة ، وننتظر ما سيفعله مجلس الأمن بعد 3 أشهر ، ويجب أن نكون في حالة استعداد لمواجهة أيّ تطوّر ممكن الحصول ، نحن جاهزون للتفاوض ، لكن سلاحنا على الطاولة ” .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط