:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

ردو بالكم : عصابة خطيرة تدفع مبالغ كبيرة مقابل شيكات بدون رصيد و هذا ما تقوم به

مُساهمةموضوع: ردو بالكم : عصابة خطيرة تدفع مبالغ كبيرة مقابل شيكات بدون رصيد و هذا ما تقوم به   
ردو بالكم : عصابة خطيرة تدفع مبالغ كبيرة مقابل شيكات بدون رصيد و هذا ما تقوم به

كثر الحديث في الأونة الأخيرة عن عصابة خطيرة تنشط في مجال النصب و الإحتيال ، تعمل على دفع مبالغ مالية مهمة لكل من يستطيع المقامرة بحريته ، مقابل تمكينها من شيك بدون رصيد ، يتم استعماله في عمليات تجارية مختلفة ، حيث يشترط عناصر هذه العصابة على صاحب الشيك وضع الرقم المالي المرغوب فيه بعد توقيعه ، ليتم صرفه بعد ذلك في شراء بعض المواد أو السلع ذات القيمية الربحية، على أن يكون صاحب الشيك مستعدا لتحمل كل الآثار القانونية المترتبة عن العملية .
في هذا الاطار ، علمنا وفق مصادر مطلعة أن عددا كبيرا من الأشخاص راكموا مبالغ مالية مهمة بهذه الطريقة ، من خلال توريط آخرين يتم الاتفاق معهم مسبقا على نصيبهم من العملية ، دون أن تطالهم أي متابعة قضائية .
الحاجة و الفقر ، و لربما حب الاغتناء السريع ، دفع ولازال بالعديد من المغرر بهم ، إلى سلك هذا السبيل غير آمن العواقب ، لكن الرسالة هنا موجهة لكل من يتعامل في تداولاته المالية عبر صيغة الشيكات ان يتوخى الحيطة و الحذر ، فليس كل مرة تسلم الجرة
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط