:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بلاغ‬ هام بخصوص ‫‏رخص‬ السياقة والبطائق ‫‏الرمادية‬ بالمغرب ومواعيد ‫‏الامتحانات‬ بالمغرب

مُساهمةموضوع: بلاغ‬ هام بخصوص ‫‏رخص‬ السياقة والبطائق ‫‏الرمادية‬ بالمغرب ومواعيد ‫‏الامتحانات‬ بالمغرب   

بلاغ‬ هام بخصوص ‫‏رخص‬ السياقة والبطائق ‫‏الرمادية‬ بالمغرب ومواعيد ‫‏الامتحانات‬ بالمغرب

ترأس محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب المكلف بالنقل، يوم الاثنين 9 ماي 2016 بالرباط، اجتماعا مع رؤساء مراكز تسجيل السيارات والذين يمثلون مختلف ربوع المملكة، ويصل عددهم إلى سبعين رئيسا، وذلك.
ويهدف هذا الاجتماع، بحسب ما أورده بلاغ للوزارة المنتدبة المكلفة بالنقل، توصلت “نمون بريس” بنسخة منه، إلى مدارسة الإكراهات التي يعاني منها رؤساء مراكز تسجيل السيارات خلال مزاولتهم لمهامهم اليومية وإلى مناقشة خطة عمل من أجل تدبير المتأخرات المتعلقة برخص السياقة والبطائق الرمادية، وكذا مواعيد الامتحانات.
وخلال كلمته الافتتاحية، أشار الوزير إلى الدور الهام الذي تلعبه مراكز تسجيل السيارات من خلال خدمات القرب التي تقدمها الوزارة للمواطنين في مجال تسليم رخص السياقة وتسجيل المركبات، حيث أن هذه المراكز تستقبل أزيد من ثلاثة ملايين مرتفق، وتعالج أكثر من 1,5 مليون وثيقة سنويا، كما تعرف توافد أعداد كبيرة من المواطنين يصل إلى 13 ألف و400 وافدا في اليوم في مختلف المراكز بالمملكة.
ومن أجل امتصاص الضغط الذي تعرفه هذه المراكز أثار الوزير للنقاش النقط المتعلقة بالتدبير الأمثل للموارد البشرية داخل مراكز تسجيل السيارات، ورصد أهم الحاجيات المتعلقة بالموارد البشرية.
وقد صدر عن هذا اللقاء عدد من التوصيات التي ستعمل الوزارة ورؤساء المراكز على العمل بها في أفق تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط