:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بعد إستهزائه بالجنسية المغربية .. الشاب بلال غير مرغوب فيه بالمغرب !

مُساهمةموضوع: بعد إستهزائه بالجنسية المغربية .. الشاب بلال غير مرغوب فيه بالمغرب !    
بعد إستهزائه بالجنسية المغربية .. الشاب بلال غير مرغوب فيه بالمغرب !

استنكر فنانون مغاربة التصريحات الأخيرة للفنان الجزائري بلال حول الجنسية المغربية، ووصفوا كلامه في تصريحاتهم لموقع "ايلاف" العربي بـ"غير اللائق"، وصادر من شخص دمر العديد من الشباب المغربي بأغانيه "المحبطة".
وكان فنان الراي الجزائري الشاب بلال قد ظهر في برنامج تبثه إحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية وهو يتكلم بطريقة غير لائقة على مدى موافقته على الجنسية المغربية ، حين سأله معد البرنامج عن إن كانت له رغبة في الحصول على الجنسية المغربية مثل الشاب خالد، فرد بلال بإستهزاء قائلا: "آش غادي ندير بيها".(ماذا أفعل بها؟) .
وجاء رد فعل جمهوره المغربي قويا على تصريحاته. اذ تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تصريح الشاب بلال المثير للجدل، وعبر فايسبوكيون عن استنكارهم وغضبهم الشديد منه ، مطالبين في الوقت ذاته السلطات المغربية بمنعه من الدخول إلى المملكة بصفة نهائية وعدم للسماح له بإحياء اي سهرة فنية فيها.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط