:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

ورد الآن.. رسالة من الملك محمد السادس للرئيس الجزائري.. تابع التفاصيل

مُساهمةموضوع: ورد الآن.. رسالة من الملك محمد السادس للرئيس الجزائري.. تابع التفاصيل   

ورد الآن.. رسالة من الملك محمد السادس للرئيس الجزائري.. تابع التفاصيل

استقبل الوزير الأول الجزائري، عبد المالك سلال، مساء أمس الجمعة 15 يوليوز، في الجزائر العاصمة، مبعوث الملك محمد السادس، الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون ناصر بوريطة، الذي سلم سلال رسالة من الملك محمد السادس إلى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.
وحسب منابر إعلامية جزائريةـ فإن اللقاء الذي جمع بوريطة وسلال تمحور حول “العلاقات الثنائية، كما سمح بتبادل وجهات النظر حول التحديات التي تواجهها افريقيا والعالم العربي”.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم، خلال هذا اللقاء، التركيز على “الأمن الاقليمي، سيما مكافحة الإرهاب والجريمة الدولية المنظمة والمسائل المتعلقة بالهجرة وإشكالية التنمية”.
وجمع اللقاء، عن الجانب المغربي، كل من محمد ياسين المنصوري، مدير الإدارة العامة للدراسات والمستندات، وعبد الله بلقزيز، سفير المغرب في الجزائر، وعن الجانب الجزائري، عبد القادر مساهل وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي والجامعة العربية، وعثمان طرطاق المستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالتنسيق بين أجهزة الأمن.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط