:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خبر غير سار للمغاربة بخصوص المحروقات

مُساهمةموضوع: خبر غير سار للمغاربة بخصوص المحروقات   

خبر غير سار للمغاربة بخصوص المحروقات

عرفت أسعار المحروقات بالمغرب ارتفاعا خلال شهري يونيو ويوليوز الجاري، وذلك بحسب ما افادت به معطيات صادرة عن موقع “غلوبال بترول برايبسز”، حيث وصل سعر الغازوال يوم الاثنين 18 يوليوز إلى 10.09 درهم للتر الواحد، مسجلا بذلك انخفاضا طفيفا بالمقارنة مع مطلع الشهر الجاري حيث وصل إلى 10.49 درهم.
ووصل سعر هذه المادة الحيوية بداية يونيو إلى 10.17 درهم للتر، في مقابل 9.81 درهم مع متم شهر ماي الماضي.
وأشارت المعطيات ذاتها، إلى أن سعر الدييزل عرف بدوره ارتفاعا خلال الفترة المذكورة، وكان سعر اللتر الواحد يعادل 8 دراهم نهاية ماي الماضي، وسرعان ما بدأ سعر الدييزل بالارتفاع حيث وصل إلى 8.78 درهم للتر في 6 يونيو، ليعاود الانخفاض بشكل طفيف نحو 8.63 درهم للتر الواحد.
جدير بالذكر، أن محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالحكامة، نفى أن تكون أسعار المحروقات في المغرب قد عرفت ارتفاعا، بالمقارنة مع السعر العالمي للنفط الذي وصل إلى 50 دولار للبرميل خلال الأيام الأخيرة، وذلك في مداخلة له بمجلس المستشارين، يوم الثلاثاء الماضي.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط