:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بعد بتر ساقه...هذه حالة المهدي ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال و الذي كان لاعبا لكرة القدم وفاز بميداليات (صور)

مُساهمةموضوع: بعد بتر ساقه...هذه حالة المهدي ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال و الذي كان لاعبا لكرة القدم وفاز بميداليات (صور)   
بعد بتر ساقه...هذه حالة المهدي ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال و الذي كان لاعبا لكرة القدم وفاز بميداليات (صور)

أفادت مصادر ل"أخبارنا" أن الشاب المهدي عثمان ضحية رصاصة الشرطي ببني ملال، استفاق من الغيبوبة، وتجاوز الحالة الحرجة، حيث أخرج من قسم الانعاش، و لا يزال يتلقى الرعاية الطبية بعدما بتر الأطباء رجله اليمنى بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.
وكانت مفاجأة عندما كشفت مصادر مقربة من الضحية المهدي ل"أخبارنا" أنه كان يحلم أن يكون لاعبا كبيرا في كرة القدم وأن يحمل القميص الوطني المغربي، وكان يلعب ضمن فريق وداد بني ملال لكرة القدم، وكان من خيرة اللاعبين ، وفاز معه بمجموعة من الميداليات والكؤوس -الصور- .
المهدي أخفى دموعه وحزنه عندما شاهد والدته تبكي أمامه وهو يقول لها :"ماتبكيش أ الوليدة لي دارها الله هي لي كاينة "، يؤكد مصدر مقرب من الضحية.
وطالبت فعاليات مجتمعية وحقوقية من المدير العام للأمن الوطني بالاستمرار في إعطاء تعليماته من أجل تتبع حالة المهدي ورعايته ، خصوصا وأن أسرته لا تقوى على مصاريف العلاج، ومن جهة أخرى أكده شقيق الضحية ل"أخبارنا" أن مصالح الأعمال الاجتماعية للشرطة لا تزال تزورهم من حين لآخر.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط