:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

سابقة... كـــــارثة تحل بالقناة الأولــــــــــى..!!

مُساهمةموضوع: سابقة... كـــــارثة تحل بالقناة الأولــــــــــى..!!   

سابقة... كـــــارثة تحل بالقناة الأولــــــــــى..!!

سجلت نسبة الإقبال على مشاهدة القناة الأولى تراجعا مهما، في الأسبوع الثالث من شهر يوليوز الحالي.
ووفق إحصائيات “ماروك متري” لقياس نسب المشاهدة في المغرب، فإن نسبة مشاهدة الأولى، طوال اليوم، وصلت إلى 5.9 في المائة.
وتعد هذه النسبة سابقة بالنسبة إلى القناة، إذ في أسوء حالاتها كانت تسجل نسبة مشاهدة في حدود 7 في المائة.
وأوضحت أرقام “ماروك متري”، أن نسبة مشاهدة القناة ارتفعت قليلا في وقت الذروة، الذي يبدأ من الساعة الثامنة و55 دقيقة مساء، وينتهي في العاشرة مساء، حيث سجلت نسبة 12.7 في المائة.
ويعزى الإقبال على مشاهدة القناة، في وقت الذروة، إلى تزامن هذه الفترة مع عرض نشرتي الأخبار الرئيسية بالعربية، وأحوال الطقس، اللذين اعتاد المشاهد المغربي على تتبعهما على قناة “الأولى”.
ومن جهة آخرى، قال مصطفى الخلفي، وزير الاتصال، لـ”اليوم24″، إن على المسؤولين على القناة إعادة بلورة سياستها في طريقة عرض البرامج، ومحاولة انتقاء برامج في مستوى انتظارات المشاهد المغربي، خصوصا بعد تسجيل القناة نسبة مشاهدة متدنية في شهر رمضان الماضي.
أما بخصوص القناة الثانية “دوزيم”، فقد تراجعت نسبة مشاهدتها في وقت الذروة من 30.7 في المائة في وقت الذروة إلى 25.7 في المائة، في التوقيت ذاته.
يذكر أن القناة حققت أرقاما قياسية، خلال شهر رمضان الماضي، إذ بلغت نسبة المشاهدة في بعض الفترات إلى 62 في المائة. (اليوم24)
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط