:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عـــــــــــــاجل .. ⛔⛔⛔ حالة تأهب قصوى بالمغرب بعد تحذير الولايات المتحدة من خطر قادم من حدود الجا

مُساهمةموضوع: عـــــــــــــاجل .. ⛔⛔⛔ حالة تأهب قصوى بالمغرب بعد تحذير الولايات المتحدة من خطر قادم من حدود الجا   
عـــــــــــــاجل .. ⛔⛔⛔ حالة تأهب قصوى بالمغرب بعد تحذير الولايات المتحدة من خطر قادم من حدود الجا

رفعت الأجهزة الأمنية المغربية درجة تأهبها، خاصة على الحدود مع الجزائر، خشية تسلل مقاتلين من تنظيم “داعش” في ليبيا، بعد تحذير تقرير دولي من أن قوة الضربات الأمريكية ستدفع مقاتلي التنظيم إلى التسلل خارج ليبيا، بعد أن سبق للضربات الجوية في كل من العراق وسوريا أن أجبرت عناصر التنظيم على الهروب إلى فرع التنظيم في ليبيا حسب ما كشفت عنه يومية المساء في عددها الصادر ليوم غد الخميس.
وأضافت اليومية أن نقلا عن مصادر دبلوماسية أن واشنطن أبلغت الرباط تخطيطها لتنفيذ ضربات جوية ضد “داعش” في ليبيا، في إطار تحرك أمريكي لدى دول المنطقة، وشرعت المقاتلات الأمريكية في تنفيذ ضرباتها الجوية ضد “داعش”، حيث شنت أول أمس خمس هجمات على معاقل التنظيم حسب ما كشفت عنه منابر إعلامية.
ويذكر أن تقارير استخباراتية سابقة أشارت إلى أن أغلبية عناصر التنظيم في ليبيا يتحدرون من المغرب وتونس وينتشرون في مدن سرت وطرابلس ودرنة، في الوقت الذي حث التنظيم مقاتليه على نقل مواقعهم وإعادة التجمع في خلايا أصغر وأكثر انتشارا جغرافيا، عبر ليبيا وفي الدول المجاورة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط