:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عاجل.. بنك المغرب يعلن هذا الخبر السار لكل المغاربة

مُساهمةموضوع: عاجل.. بنك المغرب يعلن هذا الخبر السار لكل المغاربة   

عاجل.. بنك المغرب يعلن هذا الخبر السار لكل المغاربة


أفاد بنك المغرب بأن العملة الوطنية ارتفعت، خلال شهر يوليوز المنصرم، بنحو 0,58 في المائة مقابل الأورو، وتراجع بنسبة 0,91 في المائة مقابل الدولار.
وأوضح البنك المركزي، في مجلته الشهرية حول الظرفية الاقتصادية والنقدية والمالية لشهر غشت الجاري، أن مبيعات العملة الصعبة من قبل بنك المغرب إلى الأبناك بلغت مليار درهم مقابل 898 مليون درهم كمعدل شهري ما بين شهري يناير ويونيو 2016.
واستقر الحجم الشهري للمبادلات من العملة الصعبة مقابل الدرهم في السوق البنكي في المتوسط 13.3 مليار درهم، حيث سجل تراجعا بنسبة 1.6 في المائة، مقارنة بالنصف الأول من سنة 2016.
وبالموازاة مع ذلك، بلغ حجم المعاملات الآجلة التي قام بها زبائن البنوك، في المتوسط، 7.5 مليار درهم، بانخفاض نسبته 28.3 في المائة في حجم المبيعات و9.3 في المائة في حجم المشتريات، مقارنة بالمعدل الشهري المسجل ما بين شهري يناير ويونيو 2016.
وأشار البنك المركزي إلى أن قيمة الأورو كانت شهدت، في شهر يوليوز الماضي، تراجعا بنسبة 1.42 في المائة مقابل الدولار الأمريكي، الذي تم تداوله ب1.11 دولار.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط