:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

حادث غريب في شاطئ واد لاو نواحي تطوان ... شاب قال ليهم بغيت نموت ودخل يعوم وما حدث صدم الجميع...

مُساهمةموضوع: حادث غريب في شاطئ واد لاو نواحي تطوان ... شاب قال ليهم بغيت نموت ودخل يعوم وما حدث صدم الجميع...    
حادث غريب في شاطئ واد لاو نواحي تطوان ... شاب قال ليهم بغيت نموت ودخل يعوم وما حدث صدم الجميع...


حادث غريب ما زال حديث العام والخاص بمنطقة وادي لو نواحي مدينة تطوان، حيث كان شاطئ وادي لو مسرحا له وفي التفاصيل، قالت مصادر جد مطلعة إن شابا تم إنقاذه من الغرق يوم الجمعة الماضي، بعدما كانت حالته جد خطيرة وكان بين الحياة والموت، إلى هنا كل الأمور تبدو عادية، لكن في اليوم الموالي، عاد نفس الشاب الذي ينحدر من مدينة أزرو إلى نفس المكان وبدأ بالسباحة، ليواجه نفس المصير ويتم إخراجه لبر الأمان، تحت وابل من الانتقادات اللاذعة له ” واش ماموتيشي البارح خصك تموت ليوم”، لكن رغم ذلك في هذه المرة لم تسلم الجرة، حيث أسلم الروح لباريها رغم المحاولات الكبيرة من طرف المسعفين لإنقاذ حياته.
ومنذ أسبوعين تقريبا، تعيش منطقة الشمال، حالة جوية استثنائية بفعل الرياح القوية ل”الشركي” وهو ما ينعكس سلبا على راحة المصطافين، إذ أن جل شواطئ المنطقة تعرف هيجانا قد يقتل الكثيرين، لهذا تجنبوا السباحة في هذه الأيام مادامت حالة البحر خطيرة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط