:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

ردو بالكم ... تفكيك معمل سري لصنع التحميرة المغشوشة واعتقال ثلاثة متورطين وهذا ما حجزه الدرك الملكي

مُساهمةموضوع: ردو بالكم ... تفكيك معمل سري لصنع التحميرة المغشوشة واعتقال ثلاثة متورطين وهذا ما حجزه الدرك الملكي   

ردو بالكم ... تفكيك معمل سري لصنع التحميرة المغشوشة واعتقال ثلاثة متورطين وهذا ما حجزه الدرك الملكي

ذكرت مصادر ل"أخبارنا" أن الدرك الملكي لسيدي جابر اقليم بني ملال ، تلقى معلومات تفيذ بوجود معمل سري داخل ضيعة فلاحية بميزان الحرارة ببني ملال ، يشتغل أصحابه في صنع التحميرة المغشوشة وتوزيعها وبيعها بالأسواق المغربية .

ووفق المصدر ل"أخبارنا" فرجال الدرك الملكي ،اقتحموا المعمل السري بشكل مباغث أول أمس السبت ،وتمكنوا من اعتقال ثلاثة أشخاص بداخله يصنعون الفلفل الأحمر المغشوش ، وحجزوا 75 كيسا من التحميرة المغشوشة و 40 كيسا من الدقيق من فئة 25 كلغ ، و 10 علب كارطون من الزيت من فئة 5 لترات و 30 كيلوغراما من المواد الملونة الحمراء، و 17 فرنا و 17 قنينة غاز كبيرة و17 اناء لمزج المسحوق المغشوش.

هذا وتم وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم في المنسوب إليهم ،في إنتظار تقديمهم اليوم الاثنين أمام النيابة العامة ببني ملال.

جدير بالذكر أن بعض من لوبيات الفساد في قطاع الفلفل الأحمر تشتغل بشكل سري في معامل سرية ، وتصنع مسحوق التحميرة المغشوش وتبيعه في الأسواق المغربية على أساس أنه منتوج ذو جودة عالية ،حيث يصعب على الزبناء التمييز بين التحميرة المغشوشة والأصلية الجيدة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط