:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عـــــــــــــــــــــاجــــــــــــل: اندلاع الحرب العسكرية بين المغرب وموريتانيا ومصادر تأكد تبادل إطلاق النار

مُساهمةموضوع: عـــــــــــــــــــــاجــــــــــــل: اندلاع الحرب العسكرية بين المغرب وموريتانيا ومصادر تأكد تبادل إطلاق النار    

عـــــــــــــــــــــاجــــــــــــل: اندلاع الحرب العسكرية بين المغرب وموريتانيا ومصادر تأكد تبادل إطلاق النار


نقلت مصادر إعلامية في وقت متأخر من ليلة الإثنين صبيحة الثلاثاء أن “بوادر الحرب انطلقت بين المغرب وموريتانيا” مؤكدة أنه “تم تبادل لإطلاق النار بين جيشي البلدين الجارين”.
وحسب إفادة ذات المصادر، ف”إن القوات المسلحة الملكية عمدت إلى إحكام السيطرة العسكرية بشكل كامل على منطقة “لكَويرة” وهي نقطة حدودية تعود للمغرب”.
المصادر عينها أفادت أن القوات المسلحة المغربية انسحبت صباح أمس الاثنين، من منطقة تُستعمل سوقا للخردة تُسمى “قندهار” على الحدود مع موريتانيا، وذلك بعدما سيطرت عليها يوم صباح الأحد.
المصادر قالت أن انسحاب وحدات الجيش المغربي كان ل”دواعٍ أمنية وصعوبة تأمين المنطقة” وأنها “قد تعود إلى المنطقة في وقت لاحق”.
وحسب “صفحة القوات الخاصة المغربية»، غير الرسمية، في موقع “فيسبوك” ف”إن القوات المسلحة الملكية قامت بمداهمة مستودعات لسيارات خاصة بتهريب المخدرات حيث تم تكديس هذه السيارات لنقلها، كما تم القبض على أشخاص على صلة بجبهة البوليساريو”.
وفي ظل انتشار هذا الخبر الخطير على نطاق واسع، يُنتظر أن يتم إصدار بيان رسمي في الموضوع من الطرفين المغربي والموريتاني.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط