:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بعد أن رفض بيع حصان الملك مقابل 16 مليار وخسر في ريو .. هكذا فاجأ الملك محمد السادس الفارس ودار

مُساهمةموضوع: بعد أن رفض بيع حصان الملك مقابل 16 مليار وخسر في ريو .. هكذا فاجأ الملك محمد السادس الفارس ودار    
بعد أن رفض بيع حصان الملك مقابل 16 مليار وخسر في ريو .. هكذا فاجأ الملك محمد السادس الفارس ودار


تلقى الفارس عبد الكبير ودار، اتصالا هاتفيا من الملك محمد السادس، مباشرة بعد ضمانه التأهل إلى الدور الثاني من منافسات الفروسية، والتي تدخل ضمن رياضات الألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو بالبرازيل، حسب ما أوردته يومية “الأخبار” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.
وأضافت اليومية أن المكالمة الهاتفية التي جمعت بين الفارس ودار والملك محمد السادس كان لها وقع إيجابي على نفسية اللاعب حيث حفزه الملك من أجل تحقيق إنجاز في الألعاب الأولمبية، مشيرة إلى أن الفارس ودار سعيد بالاهتمام المولوي السامي، مبرزة أن هدفه الرئيسي يتجلى في الظفر بميدالية ذهبية في هذه المنافسات.
ويذكر أن الفرس ودار سيخوض اليوم الثلاثاء، الدور الثاني و الذي سيخرج من خلاله 15 فارسا من المنافسة، على أن تجرى بعد غد الأربعاء منافسات الدور الثالث قبل أن تدخل المنافسات مرحلتها الأخيرة يوم الجمعة المقبل، والتي ستشهد صراع 30 فارسا على الميدالية الذهبية.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط