:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عــــــــــــــــــــاجــــــــــــل.. حقيقة وفاة رئيس الحكومة في حادثة سير خطيرة بالطريق السيار ام محاولة اغتيال

مُساهمةموضوع: عــــــــــــــــــــاجــــــــــــل.. حقيقة وفاة رئيس الحكومة في حادثة سير خطيرة بالطريق السيار ام محاولة اغتيال   

عــــــــــــــــــــاجــــــــــــل.. حقيقة وفاة رئيس الحكومة في حادثة سير خطيرة بالطريق السيار ام محاولة اغتيال


في واقعة مثيرة جدا، نجح قراصنة مجهولون في اختراق لوحة التحكم الخاصة بالنشر بالموقع الإلكتروني لجريدة أخبار اليوم، لمالكها توفيق بوعشرين، المعروف بقربه من حزب العدالة والتنمية.
وتمكن القراصنة، بطرقهم الخاصة، من الحصول على الكود السري لولوج الحساب والسيطرة على لوحة التحكم، لينشروا خبرا خطيرا، مسبوقا بكلمة “عاجل”، مفاده مصرع عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، في حادثة خطيرة بالطريق السيار.
وأثار الخبر حالة من البلبلة، في صفوف هيئة تحرير الجريدة، وكذا حزب العدالة والتنمية، وعموم المغاربة ممن اطلعوا على الخبر في الفايسبوك.
لكن سيطرة القراصنة لم تستمر طويلا، بحيث نجحت إدارة الجريدة في تغيير الكود السري بعد الاستعانة بخدمات شركة الاستضافة، واسترجاع الحساب، ليتم العمل فورا على حذف الخبر الخطير.
إلى ذلك، خصصت الجريدة، في عددها الأخير، موضوعا لهذه القضية، وشرحت لقرائها تفاصيل القضية، تفاديا لأي سوء فهم.
هذا وأعلن صاحب الموقع تقديمه شكاية لوكيل الملك من أجل فتح تحقيق في الموضوع.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط