:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عــــاجل.. فاجعة تطوان تتكرر.. هجوم خطير داخل مسجد بالبيضاء خلال صلاة الفجر..+ تفاصيل صادمة

مُساهمةموضوع: عــــاجل.. فاجعة تطوان تتكرر.. هجوم خطير داخل مسجد بالبيضاء خلال صلاة الفجر..+ تفاصيل صادمة   

عــــاجل.. فاجعة تطوان تتكرر.. هجوم خطير داخل مسجد بالبيضاء خلال صلاة الفجر..+ تفاصيل صادمة

علمت "شوف تيفي" أن مسجد الخير بمنطقة عين الشق بالبيضاء، شهد خلال صلاة الفجر حادثا مأساويا، بطله مختل عقلي، قام بالهجوم على المسجد والاعتداء على رجل في عقده التاسع.
وحسب مصدر "شوف تيفي" من عين المكان فإن الضحية البالغ من العمر 90 عاما قام بفتح المسجد ودخل إليه قبل آذان الفجر، ثم قام بالجلوس والتسبيح ليتفاجأ بالمختل العقلي يدخل عليه ويوجه له مجموعة من الضربات الخطيرة بواسطة درج حديدي يضع به المصلون أحذيتهم .
وأضاف المصدر ذاته بأن سيارة للإسعاف قامت بنقل الضحية إلى مستشفى السقاط لتلقي العلاجات الضرورية بعد أن أصيب بجروح خطيرة على مستوى الرأس والكتف، بينما قامت المصالح باعتقال المختل العقلي الذي يقطن بالدرب القديم بعين الشق، موضحا بأنه معروف بين أبناء حيه ببنيته الجسمانية القوية.
وتجدر الإشارة على أن مسجد الأندلس بالحي العتيق لمدينة تطوان، شهد قبل أسبوعين مجزرة حقيقة، بطلها مختل عقلي قتل خلال صلاة الفجر ثلاثة مصلين من بينهم الإمام.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط