:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

شاهد إطلاق الرصاص على مشرمل يحمل “سيف ” بالشارع العام بهذه المدينة

مُساهمةموضوع: شاهد إطلاق الرصاص على مشرمل يحمل “سيف ” بالشارع العام بهذه المدينة   
شاهد إطلاق الرصاص على مشرمل يحمل “سيف ” بالشارع العام بهذه المدينة


أصيب يوم امس السبت 20 غشت الجاري، أحد الجانحين كان يحمل ” سيف” بحي النصر بأولاد تايمة، بطلقة رصاصة على مستوى الساق، انطلقت من سلاح وظيفي لشرطي، بعد ان اقترب منه الخطر.
وكانت مصالح الشرطة القضائية ، قد توصلت بنداء استغاثة من سكان حي النصر ” الزاوية سابقا”، تشير فيه ان شخص في الثلاثينيات من عمره ،يهدد المارة والسكان بسيف، وهو ما استدعى على عجل يتوجه دورية للمكان، لتجد شاب في حالة هستيرية يحمل سلاح ابيض، وبعد مطالبته أكثر من مرة بترك سلاحه وتقديم نفسه طواعية لعناصر الشرطة، رفض الأمر، بل أشهر سلاحه في وجه الأمن وتوجه صوبهم، مما أضطر شرطي إلى تحذيره بطلقة في الهواء، لكن الأخير استأنف تقدمه نحو الشرطة ،مما دفع على إطلاق رصاصة ثانية، استقرت على مستوى ساقه الأيمن.
وكشفت مصادر الجريدة أنه تم توجيه المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات،تحت تدابير الحراسة ،قبل الاستماع إليه لاحقا وتقديمه للعدالة.
ويعد الموقوف من دوي السوابق العدلية في مجال الاجرامي، ومبحوث عنه بمذكرتين الأولى تتعلق بالضرب والجرح، والثانية بنفس التهمة.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط