:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

صورة دركي يختبئ تحت قنطرة على الطريق السيار تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مُساهمةموضوع: صورة دركي يختبئ تحت قنطرة على الطريق السيار تشعل مواقع التواصل الاجتماعي   
صورة دركي يختبئ تحت قنطرة على الطريق السيار تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول راود مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لدركي يختبي تحت قنطرة في الطريق السيار ، لمراقبة سرعة مستعملي الطريق عبر كاميرا المراقبة، معبرين في الوقت ذاته عن استيئاهم من لجوء الدركي المعني بالأمر إلى تصيد أخطاء السائقين وممارسة لعبة القط والفأر مع السيارات لرصد المخالفات وتغريم سائقيها.
وبحسب مواطنين مغاربة، فإن ما أقدم عليه الدركي، يعتبر غير قانوني، فيما اعتبره الكثير اصطيادا لأرباب السيارات ونهب الغرامات المالية.
هذه الصورة التي انتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر دركيا ممسكا بجهاز قياس السرعة وهو مختبئ تحت قنطرة لرصد السائقين ، أثارت سخرية الفايسبوكيين ، حيث علّق أحدهم بقوله:
” في بلدان الإنسان وحقوقه ، توضع علامات على الطرقات تقول : إحذر هناك رادار ، والساهرون على تنظيم السير لا يختبئون ،،لان الهدف هو جودة السير وتسهيل أموره ، أما عندنا فتوضع كمائن و مصائد ، لان الهدف هو تغريم السائقين ، ولهلا ينظم شي سير ، المهم هو ملء الشكارة”.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط