:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

انــــــــــــــفراد وبالصورة.. هذا هو منفذ مجزرة سيرك القنيطرة وشقيقه الذي تعرض بدوره لمحاولة القتل وتفاصيل جديدة في القضية

مُساهمةموضوع: انــــــــــــــفراد وبالصورة.. هذا هو منفذ مجزرة سيرك القنيطرة وشقيقه الذي تعرض بدوره لمحاولة القتل وتفاصيل جديدة في القضية   

انــــــــــــــفراد وبالصورة.. هذا هو منفذ مجزرة سيرك القنيطرة وشقيقه الذي تعرض بدوره لمحاولة القتل وتفاصيل جديدة في القضية

حصلت "شوف تيفي" على صور تجمع منفذ مجزرة القنيطرة "المختار" وشقيقه "يوسف" الذي يرقد في إحدى المصحات الخاصة ما بين الحياة والموت.
وحسب أقرباء "المختار" فإن هذا الأخير البالغ من العمر 28 عاما درس إلى غاية السنة الثالثة إعدادي وقد امتهن العديد من المهن كان آخرها حارس ليلي للسيارات.
وأضاف أقرباء أن منفذ مجرزة القنيطرة وجه لشقيقه يوسف البالغ من العمر 27 طعنات قاتلة لأسباب تبقى مجهولة بالرغم من العلاقة القوية التي تجمعهما.
وتجدر الإشارة إلى أن "المختار" أقدم على جريمة مروعة في سيرك القنيطرة، بعد أن قام بقتل شاب إيطالي وإصابة والده وبرتغاليتين بجروح خطيرة قبل أن يتم القبض عليه بمنزل أسرته.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط