:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

بالصورة.. هذا هي التفاصيل الكاملة والحقيقية للجريمة المروعة التي هزت آسفي والتي راح ضحيتها شخص حاول علاج صديقه بالرقية الشرعية

مُساهمةموضوع: بالصورة.. هذا هي التفاصيل الكاملة والحقيقية للجريمة المروعة التي هزت آسفي والتي راح ضحيتها شخص حاول علاج صديقه بالرقية الشرعية   

بالصورة.. هذا هي التفاصيل الكاملة والحقيقية للجريمة المروعة التي هزت آسفي والتي راح ضحيتها شخص حاول علاج صديقه بالرقية الشرعية

حصلت "شوف تيفي" على تفاصيل مثيرة وجديدة بخصوص الجريمة التي هزت منطقة بياضة بأسفي، صباح اليوم الأحد، والتي راح ضحيتها شخص في عقده الخامس يعمل كخياط.
وحسب مصدر "شوف تيفي" فإن الضحية الذي يعمل كخياط حل بمنزل الجاني الذي تربطه به علاقة صداقة بعد علمه بأنه يعاني من اضطرابات نفسية، وخلال جلسوهما في إحدى الغرف قام الخياط بمحاولة لعلاج صديقة بالرقية الشرعية إلا أن هذا الأخير دخل في حالة هستيرية وقام بتوجيه ضربة قاتلة لضحيته ليسقط هذا الأخير جثة هامدة.
وأضاف المصدر ذاته أن شخصا ثالثا كان برفقة الجاني والضحية إلا أنه خرج لجلب السجائر لهما وخلال عودته وجد الخياط مستلقيا على الأرض جثة هامدة غارقا في دمائه التي تخرج من رأسه ومناطق أخرى من جسده وخاصة من أذنه التي قطعت بالكامل، بينما كان الجاني في حالة هستيرية ليسارع في إبلاغ المصالح الأمنية التي حلت على الفور بعين المكان.
وأوضح ذات المصدر بأن المصالح الأمنية قامت باعتقال الجاني وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء بينما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط