:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

فضيحة..الحارس الشخصي للملك يكذب عليه في لائحة التوشيحات وها شنو قال ليه

مُساهمةموضوع: فضيحة..الحارس الشخصي للملك يكذب عليه في لائحة التوشيحات وها شنو قال ليه    

فضيحة..الحارس الشخصي للملك يكذب عليه في لائحة التوشيحات وها شنو قال ليه

كشفت يومية المساء في عددها الصادر غدا "الاثنين" أنه وفي الوقت الذي لم يتوقف فيه الحديث بعد عن لائحة الشخصيات التي تم توشيحها من طرف الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الشباب، فإن فضيحة تخص رياضية تمارس الكراطي خرجت إلى العلن، بعد أن تبين أن جامعة الكراطي التي يترأسها محمد مقتابل، الحارس الشخصي للملك، قد قدمت معطيات مغلوطة بشأن هذه البطلة.
وأضافت المساء أنه واستنادا إلى معطيات جرى التوصل بها، فإن خولة أوحماد التي تم توشيحها على أساس أنها بطلة للعالم في رياضة الكراطي في وزن 50 كيلوغراما، هي ليست كذلك في حقيقة الأمر، بل إنها حلت في المركز الثاني لبطولة العالم للفتيان والشبان 2015، التي جرت بإندونيسيا في الفترة ما بين 12 و15 نونبر بجاكارطا.
وأوضحت اليومية ذاتها بأن لقب بطلة العالم في هذا الوزن قد آل لمصلحة المصرية رضوى السيد التي تفوقت على المغربية خولة أوحماد، بينما آل المركز الثالث للطايوانية كو تسيب ينج واليابانية مياهارا ميهو.
وجاء في بلاغ وزارة التشريفات والقصور الملكية والأوسمة أن الملك محمد السادس وشح خولة أوحماد بصفتها بطلة للعالم.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط