:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عـــــــــــــــاجـــــــــــــل .. طبول الحرب تقرع بين المغرب وجبهة البوليساريو .. لن تصدق ما قامت به البوليساريو ...

مُساهمةموضوع: عـــــــــــــــاجـــــــــــــل .. طبول الحرب تقرع بين المغرب وجبهة البوليساريو .. لن تصدق ما قامت به البوليساريو ...    
عـــــــــــــــاجـــــــــــــل .. طبول الحرب تقرع بين المغرب وجبهة البوليساريو .. لن تصدق ما قامت به البوليساريو ...

في تطور غير مسبوق، أرسلت جبهة البوليساريو سيارات عسكرية، تحمل عتادا حربيا تقيلا توقفت على بعد 200 متر على الطريق الذي يتم تعبيدها من طرف شركة مغربية، قبل أن تصل بعثة المينورسو إلى المنطقة لتجري مشاورات مع مسلحي الجبهة.
وحسب يومية المساء،في عددها الصادر الثلاثاء فإن الحكومة الموريتانية أعلنت حالة استنفار قصوى على الحدود تزامنا مع ذلك، فيما سارع الأمين العام للأم المتحدة بان كي مون إلى دعوة المغرب والجبهة إلى وقف أعمال للتصعيد.
وأشارت مصادر محلية إلى أن عددا من السيارات العسكرية التابعة للجبهة وصلت المنطقة حاملة آليات ثقيلة، و تمركزت على بعد 200 متر من الطريق الذي يتم تعبيده فيما كانت السلطات المغربية قرب الأشغال في الجانب المقابل.
وذهبت المصادر ذاتها إلى أن السيارات العسكرية التي تحمل أسلحة عسكرية تقيلة تراجعت فيما بعد لمسافة 400 متر، فيما بقيت 4 سيارات غير مسلحة بأسلحة ثقيلة، قبل أن تصل بعثة المينورسو التي تدخلت من أجل تهدئة الوضع.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط