:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

“كيا” المغرب تطلق سيارتها “المقاتلة” بأسعار في المتناول تعرف عليها

مُساهمةموضوع: “كيا” المغرب تطلق سيارتها “المقاتلة” بأسعار في المتناول تعرف عليها   

“كيا” المغرب تطلق سيارتها “المقاتلة” بأسعار في المتناول تعرف عليها

نظمت مجموعة “كيا” المغرب ظهر أمس الثلاثاء ندوة صحفية بالعاصمة الاقتصادية لتسليط الضوء على سيارتها الجديدة sportage و التي قررت إطلاقها في الاسواق تلبية لحاجيات زبنائها بدول عدة من العالم.
و على هامش أشغال هاته الندوة ، تم الكشف عن هوية السيارة الجديدة kia sportage و التي يتوقع أن تحقق نسبة مبيعات كبيرة لما تتميز به من مقومات و خصائص تجعل منها سيارة فريدة من نوعها و كذلك من حيث الثمن المقبول الذي تقرر أن تباع به هاته السيارة و الذي تم تحديده وفقا للقدرة الشرائية للمغاربة.
و أماطت شركة السيارات الكورية “كيا” الستار عن الجيل الرابع من سيارتها الرياضية “سبورتاج”، بمقدمة جديدة وتصميم مبهر حيث يحاكي التصميم الجديد لمقدمة “سبورتاج” و يقترب من شكل الطائرات المقاتلة، ليعطي نوعًا من القوة والديناميية للهيكل الجديد، و حصلت أيضا على صدام امامي جديد قد يكون اصغر حجما مقارنة بالموديلات السابقة الا ان فتحة التهوية في اسفل المصد كبيرة و عريضة و ذات مظهر رياضي ، كما حصلت المصابيح الامامية على تحديث وأصبحت أعلى قليلا من موضعها الطبيعي و هي بتقنية LED نهارية و تم ايضا تحديث مصابيح الضباب.
ويتميز الجيل الرابع من كيا سبورتاج بمظهره الجديد والجريء، فقد قام المصممون في الشركة بمنح السيارة حضورا رياضيا قويا من مختلف الزوايا، حيث تم تصميم سبورتاج الجديدة في ستوديو التصميم الأوروبي لكيا في فرانكفورت،ألمانيا، بالتعاون مع مراكز تصميم الشركة في ناميانج في كوريا وإيرفاين في كاليفورنيا.
و تتوفر سيارة كيا سبورتاج 2016 الجديدة بخمسة فئات من التجهيزات، أربعة منهم للسيارة المزودة بمحرك 1600 سي سي، بالإضافة لفئة GT بمحرك سعة 1600 سي سي ذو الشاحن التوربيني ونظام الدفع الرباعي، من أهم المقاييس العالمية ومايهم سائق السيارة عامل الأمان، فهي متوفرة بقوة في السيارة من خلال وجود أحدث عوامل Active Safety مثل برنامج حفظ توازن السيارة إليكترونيا ESPونظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS، وبرنامجي حفظ التوازن عند المنحدرات والمرتفعات DBC وHAC، كما تتميز السيارة بتصميم يقوم بإمتصاص قوة الإرتطام ثم نقله إلي مسارات يقوم عليها التصميم إلي هيكل السيارة لتجنب وصول قوة الإرتطام إلي ركاب المقصورة الداخلية للحفاظ علي سلامتهم.
كما تتوفر السيارة على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي مع وجود 6 وسائد هوائية في الفئة GT، وتتمع السيارة بجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، مع إمكانية تشغيل الاسطوانات المدمجة وفتحة لتشغيل USB وAUX بالأضافة إلى التحكم في النظام الترفيهي من عجلة القيادة.
أما الفئة الثانية فأضيف إليها مصابيح أمامية LED، مثبت سرعة وبلوتوث بتحكم من عجلة القيادة وحساس ركن خلفي، والفئة الثالثة مزودة بزر إدارة وإيقاف المحرك، شاشة قياس 5 بوصة تعمل باللمس مع كاميرا خلفية، نظام ترفيهي يضم 8 سماعات JBL، جنوط رياضية قياس 17 بوصة وتكييف هواء أوتوماتيك ثنائي التبريد ومخرج USB لشحن الهواتف بالمقاعد الخلفية.
أما الفئة الرابعة فتأتى بمقاعد جلدية يتم التحكم بها كهربائيا للسائق والراكب الأمامي وبرنامج حفظ توازن السيارة إليكترونيا ESP، وبرنامجي حفظ التوازن عند المنحدرات والمرتفعات بالإضافة الى فتحة السقف البانوراما لمزيد من الحرية والانطلاق، إلي جانب الفئات الأربعة لتجهيزات سبورتاج الجديدة، تتوافر الفئة الخامسة GT والتي تأخذ سبورتاج وفئتها بالكامل إلي أبعاد جديدة بتجهيزات غير مسبوقة بهذه الفئة لتضعها مباشرة في المقدمة، وتضم الفئة GT المحرك GDI سعة 1600 سي سي مزودة بشاحن توربيني لينتج قوة قدرها 177 حصان، ويتصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات.
وتزيد الفئة GT في تجهيزاتها بجنوط قياس 19 بوصة ذات تصميم رياضي جذاب، ومخرج ثنائي للعادم، مع مصابيح أمامية للضباب بالتصميم المميز الجديد من كيا، وأثناء قيادتك للسيارة ستستمتع بشاشة عرض بيانات قياس 4.2 بوصة تتوسط عدادات السيارة، وعجلة قيادة من الجلد ذات تصميم رياضي D-Cut، وبدالات لنقل الحركة خلف عجلة القيادة، ولأول مرة في مصر تطرح بهذه الفئة خاصية فتح صندوق الأمتعة الخلفي كهربائيا.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط