:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطيــــــــــر بالدلائل.. هاشنو ما كاتعرفوش على حقيقة المشروبات الطاقية لي كايشربها المغاربة

مُساهمةموضوع: خطيــــــــــر بالدلائل.. هاشنو ما كاتعرفوش على حقيقة المشروبات الطاقية لي كايشربها المغاربة   
خطيــــــــــر بالدلائل.. هاشنو ما كاتعرفوش على حقيقة المشروبات الطاقية لي كايشربها المغاربة

قدّمت شركة “longhorn Cattle Company”الأمريكية دراسة علمية حول المكونات التي تدخل في تركيب المشروبات الطاقية، و التي تتكون من مياه معدنية طبيعية، السكروز، الجلوكوز، حمض الستريك، بيكربونات الصوديوم، التورين، الجلوكورونولاكتون، كافيين، أينوسيتول، فيتامينات، منكّهات وألوان صناعية .
كما اكدت هذه الأبحاث أن هذه المشروبات تحتوي على مكونات مستخلصة من السائل المنوي للثور وكذلك بوله و تحديدا على مركب يُسمى “Taurine” وهي كلمة مشتقة من الكلمة اللاتينية “Taurus” التي تعني ثور ، وقد تم تصنيف هذا المركّب على أنه نوع من الأحماض الأمينية، التي تفتقر إلى مجموعة الكربوكسيل. وعادة ما يوجد التورين في بول الثور وسائله المنوي، وكذلك الكبد.
حيت أن معظم المدمنين عليها لا يعلمون أنها تؤثر بشكلٍ سلبيّ على الصحة، حيت سبق وحذرت تقارير كثيرة من خطورة هذه المادة والتي تؤدي لزيادة تدفق الدم، وتقلص العضلات، وتزيد من خطورة أمراض القلب.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط