:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

عــــــــــــــــــــــــــــااجــــــل .. الجيش المغربي يوجه صواريخه في هذا الإتجاه وينتظر الإشارة...

مُساهمةموضوع: عــــــــــــــــــــــــــــااجــــــل .. الجيش المغربي يوجه صواريخه في هذا الإتجاه وينتظر الإشارة...   
عــــــــــــــــــــــــــــااجــــــل .. الجيش المغربي يوجه صواريخه في هذا الإتجاه وينتظر الإشارة...

في ظل الصمت المطلق من قبل الجهات الرسمية فيما يجري ويدور بمنطقة “الكراكات”، قالت مواقع إعلامية محلية بمدينة العيون المغربية، إن طائرات عسكرية تابعة للقوات المسلحة الملكية، أقلعت على التوالي من مطار عسكري بالعيون، نحو وجهات غير معلومة، يرجح أنها أرسلت إلى مطار جنوب منطقة الداخلة على الحدود المغربية الموريتانية.
وذكرت نفس المصادر، أن ما قام به الجيش المغربي، وهو رد فعل “طبيعي” على التحرك العسكري للبوليساريو والذي جاء ردا على الأشغال التي تقوم بها آليات مغربية لتعبيد طريق هناك، بهدف تأمين مرور العربات بين المغرب وموريتانيا عبر النقطة الحدودية الكركرات من جهة، وقطع الطريق على المهربين الذي كانوا يستعملون المنطقة لوعورة الطرق بها لتمرير بضائعهم وسلعهم بطرق غير قانونية من جهة ثانية.
للإشارة، فإن هذه الحركة الغبية التي تقوم بها “البوليساريو” جاءت بغرض تحريك الإعلام ولجذب الأنظار لقضيتها التي هي في طريقها إلى التقبير والنهاية.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط