:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطير جدا .. حضيو روسكم : كارثة تصيب مراكش ليلة الأمس .. وها شنو وقع

مُساهمةموضوع: خطير جدا .. حضيو روسكم : كارثة تصيب مراكش ليلة الأمس .. وها شنو وقع    

خطير جدا .. حضيو روسكم : كارثة تصيب مراكش ليلة الأمس .. وها شنو وقع

ذكرت مصادر مطلعة ،أن ساكنة مدينة مراكش عاشوا ليلة الأمس الثلاثاء 6 شتنبر الجاري ،في أجواء من الرعب والذعر ،بعد أن تسببت قنينة غاز في كارثة .
ونقلا عن مصدر مقرب ،فإن السبب الحقيقي وراء الكارثة هو " شارجور " – شاحن الهاتف " الذي ترك في " البريز " – الموصل الكهربائي – وبعد انفجاره وصلت النيران للمطبخ حيث انفجرت القنينة الغازية معلنتا بذلك بدأ الكارثة الكبرى .
وأضافت المصادر ذاتها ،أن عناصر الوقاية المدنية حلوا بعين المكان ،حيث عملوا على إخماد النيران ومحاصرتها خشيت الانتقال للمنازل المجاورة ،وهو الأمر الذي تم بعد ساعات متواصلة من العمل الجاد للعناصر الوقائية . تجدر الإشارة ،إلى أن النيران التي التهمت المنزل بما فيه لم تخلف أي خسائر في الأرواح ،وفي الوقت الذي كانت عناصر الوقاية المدنية تقوم بواجبها المهني ،طوقت عناصر الدائرة 16 المنطقة لحماية المواطنين ومواساة أصحاب المنزل الذي شهد الفاجعة ،في ذات الوقت فتحت تحقيقا في الواقعة لتحديد الملابسات والأسباب .
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط