:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

الحكم بالإعدام شنقا على عصابة الأوتوروت التي أودت بوفاة أسرة بأكملها و هذه هي التفاصيل

مُساهمةموضوع: الحكم بالإعدام شنقا على عصابة الأوتوروت التي أودت بوفاة أسرة بأكملها و هذه هي التفاصيل   

الحكم بالإعدام شنقا على عصابة الأوتوروت التي أودت بوفاة أسرة بأكملها و هذه هي التفاصيل

ادانت محكمة الجنايات بمراكش، المتهمان الرئيسان برشق مستعملي الطريق السيار بالحجارة، مما تسبب في حادثة سير أدت إلى مصرع أسرة بكاملها بالإعدام، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتكوين عصابة إجرامية، حيث تمت مؤاخذة المتهمين بالمنسوب إليهما ،والحكم وفق مواد قانون المسطرة الجنائية بالإعدام.
وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، قد تمكنت من تحديد هوية المعنيين بعد تورطهما في نسج كمائن لمستعملي الطريق السيار، ورشق سيارتهم بالحجارة، لإجبارهم على التوقف ومهاجمتهم لسلبهم أموالهم ومتعلقاتهم.
و أمام تقاطر الشكايات على المصالح المختصة، من طرف الضحايا بعد تعرضهم لاعتداءات أثناء عبورهم مسار الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير، وتعرض بعض الضحايا لسرقات تحت تهديد الأسلحة البيضاء من طرف المجرمين.
هذا و أدت إحدى عمليات الضنينين إلى مصرع أفراد أسرة بكاملها (زوجان وطفلة)، انقلبت بهم السيارة نتيجة تعرضهم لرشق مفاجئ على مستوى المقطع الطرفي الرابط بين شيشاوة ومراكش، مما أدى إلى استنفار مصالح الدرك الملكي مما أدى إلى بتحديد هوية الفاعلين واعتقالهما.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط