:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

قصة مؤثرة : رغم الأمر الملكي العاجل.. هذا ما وقع لبائع الأسماك بالدار البيضاء + صور

مُساهمةموضوع: قصة مؤثرة : رغم الأمر الملكي العاجل.. هذا ما وقع لبائع الأسماك بالدار البيضاء + صور   

قصة مؤثرة : رغم الأمر الملكي العاجل.. هذا ما وقع لبائع الأسماك بالدار البيضاء + صور

صرح مواطن يعمل بائع أسماك "لشوف تيفي" أنه مازال ينتظر تفعيل أوامر الملك محمد السادس، أعطاها للمسؤولين ليستفيد من عملية جراحية تجميلية لندوب وجروح على جسمه.
وحسب ذات المواطن الذي يعمل بائعا للأسماك ، أنه إلتقى الملك محمد السادس في صيف 2013 بمدينة الدار البيضاء، وطلب من الملك محمد السادس مساعدته لإزالة ندوب وجروح بجسمه، وهو الطلب الذي لقي قبولا لدى الملك.
وأضاف المواطن أنه تلقى إتصالا هاتفيا من مسئوول بالقصر، طالبه بالتوجه نحو المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، والإستفسار عن مدير المستشفى يوم 2 غشت 2013، حيث التقى الضحية بالمدير الذي بدوره أحاله على بروفيسور، من أجل القيام بالتحاليل المخبرية اللازمة.
وأوضح الضحية أنه منذ تشخيص حالته الجسدية واخذ صور له، لم يتم الإتصال به منذ سنة 2013 رغم أن البروفيسور قال له أن ينتظر إتصالا هاتفيا في أقرب الأوقات لإجراء العملية الجراحية لإزالة ندوب وجروح، كما أمر بذلك الملك محمد السادس.
وناشد المواطن المسؤولين بالمستشفى العسكري محمد الخامس، والبروفيسور الذي وعده بالإتصال به، لإجراء العملية الجراحية التجميلية، التي يعلق عليها أمالا كبيرة للعودة إلى ممارسة حياته الطبيعية، بعد سنوات من الإنحراف قضى بعضها داخل أسوار السجن قبل أن يستفيذ من التكوين ومن دراجة نارية خاصة لبيع الأسماك.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط