:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

رغم وضعه الصحي الحرج.. جاك شيراك يرفض مغادرة القصر الملكي بأكادير.. هذا هو السبب وهذا ما قالته زوجته !

مُساهمةموضوع: رغم وضعه الصحي الحرج.. جاك شيراك يرفض مغادرة القصر الملكي بأكادير.. هذا هو السبب وهذا ما قالته زوجته !   

رغم وضعه الصحي الحرج.. جاك شيراك يرفض مغادرة القصر الملكي بأكادير.. هذا هو السبب وهذا ما قالته زوجته !

"يوجد جاك شيراك حاليا بالقصر الملكي بأكادير، ويحظى بحفاوة كبيرة منذ مطلع شهر يوليوز من طرف الملك محمد السادس، ويقضي وقته بين الشاطئ ومكان إقامته، حيث خصص له الملك عربة خاصة عبارة عن كرسي وثير بعجلات لتحركاته" حسب ما صرحت به برناديت شيراك زوجة الرئيس الفرنسي الأسبق للصحافة الفرنسية. واختفى جاك منذ مغادرته الإليزي في 2007 عن متابعة الإعلام، رغم أن محيطه يسأل باستمرار عن صحته...
وبحزن تروي برناديت "أنا قلقة لأني انتظر اليوم الذي سيرحل فيه زوجي". ويعيش الرئيس الأسبق "83 سنة" وضعا صحيا حرجا، لكنه صرح لزوجته أنه يحب مدينة أكادير وهواءها الأطلسي، الذي يناسب صحته، ولا يرغب في مغادرتها حاليا. وأنه سيظل هناك إلى ما بعد حفلات أعياد الميلاد في ضيافة ملك المغرب، الذي تربطه به علاقات وطيدة. وأكدت مصادر إعلامية فرنسية أن جاك شيراك وبيرناديت كان متوقعا أن يتواجدا في فرنسا مع نهاية شهر غشت الماضي، لتسليم جائزة "كلود بامبيدو" التي تترأسها بيرناديت وتخصص جوائزها للباحثين في مرض "الزهايمر". لكن السيدة الأولى فضلت السفر لوحدها، بعد أن تشبث شيراك بالبقاء في مدينة أكادير الساحرة. "وربما تكون مقامه الأخير قبل الرحيل إلى دار البقاء" تتحدث برناديث بحزن حسب جريدة "لوبوان الفرنسية"
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط