:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

تحذير هام...أوراق مالية مزورة من فئة درهم 200 تغزو الأسواق المغربية والأمن يكشف أسرار المحتالين !

مُساهمةموضوع: تحذير هام...أوراق مالية مزورة من فئة درهم 200 تغزو الأسواق المغربية والأمن يكشف أسرار المحتالين !   

تحذير هام...أوراق مالية مزورة من فئة درهم 200 تغزو الأسواق المغربية والأمن يكشف أسرار المحتالين !

أوقفت مصالح أمن عين الشق بالبيضاء، الثلاثاء الماضي، شخص يبلغ من العمر 39 سنة، وذلك على إثر تورطه في قضية تتعلق بترويج عملة مغربية مزورة.
وحسب مصدر أمني، فقد نسقت فرقة الشرطة القضائية المحلية والضابطة القضائية لدائرة الشرطة المستقبل، حيث تمكنت هذه الأخيرة من ضبط المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بمحاولة ترويج ورقة نقدية من فئة 200 درهم بأحد محلات البقالة.
وذكر المصدر أن العناصر الأمنية حجزت أثناء عملية الإيقاف 35 ورقة نقدية من فئة 200 درهما مزورة تحمل أرقاما تسلسلية مختلفة، عثر عليها بحوزة المشتبه فيه، إضافة إلى ورقة نقدية أخرى من فئة 20 درهما مزورة أيضا، إلى جانب مجموعة من المواد الغذائية وبطائق تعبئة متحصلة من ترويج الأوراق المالية المزورة، ومبلغ مالي قدره 2150 درهما سليمة.
وحسب المصدر دائما، فإن المعطيات الأولية للبحث أسفرت عن أن المشتبه فيه قام بترويج مجموعة من تلك الأوراق المالية المزورة بمجموعة من النقط بمدينة الدار البيضاء، مستغلا في تنقلاته دراجة نارية تم حجزها لفائدة البحث إلى جانب ثلاث هواتف محمولة.
في الأخير تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، قبل أن تتم إحالته على العدالة من أجل المنسوب إليه.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط