:: خدمات حصرية :: وصفات جمال الصقلي - jamal skali :: طلبات الوصفات و العلاجاتهذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

خطير جدا جدا .. وزير العدل ووزير الداخلية يحذران المغاربة من اكبر عملية احتيال على الشعب وها شنو غادي يوقع

مُساهمةموضوع: خطير جدا جدا .. وزير العدل ووزير الداخلية يحذران المغاربة من اكبر عملية احتيال على الشعب وها شنو غادي يوقع   
خطير جدا جدا .. وزير العدل ووزير الداخلية يحذران المغاربة من اكبر عملية احتيال على الشعب وها شنو غادي يوقع

فجّر المصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، قنبلة من العيار الثقيل، قبل قليل، عندما أخلى مسؤوليته من الإشراف على الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها يوم السابع من أكتوبر المقبل.
وقال الوزير الرميد، في تدوينة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "خلال الانتخابات الجماعية السابقة كان وزير العدل والحريات يقرر مع وزير الداخلية في كل ما يتعلق بالشأن الانتخابي.. حاليا على بعد ثلاثة أسابيع من انتخابات 7 أكتوبر تقع عجائب وغرائب…!!!".
وأضاف القيادي في حزب العدالة والتنمية أن "وزير العدل والحريات لا يستشار ولا يقرر في شأن ذلك، مما يعني أن أي رداءة أو نكوص أو تجاوز أو انحراف لا يمكن أن يكون مسؤولا عنها”.
ولم يتضح بعد السبب الذي جعل وزير العدل والحريات يتبرأ من زميله وزير الداخلية، لكن بعض المراقبين ربطوا غضبة الرميد بترخيص السلطات لتنظيم مسيرة حاشدة، صباح اليوم بالدار البيضاء، حيث شارك فيها مواطنون مأجورون من طرف اجهزة داخل الدولة تريد الاطاحة ببنكيران للمطالبة برحيل بنكيران وحزبه.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
تواصل معنا
خرائط