تواصل معنا
المواضيع الأخيرة
» رسميا.. تدريس المواد العلمية باللغات الأجنبية في السلك الإعدادي
الأحد 7 فبراير 2016 - 21:31

» صادم.. فيديو معلم يعتدي على أطفال صغار لضعف نقاطهم بطريقة بشعة يخلق ضجة على مواقع التواصل !
الأحد 7 فبراير 2016 - 21:17

» الجيش المغربي يدخل في حرب برية مسلحة بدون علم المغاربة !
الأحد 7 فبراير 2016 - 20:50

» جديد الحالة الصحية للفتاة التي صدمتها سيارة الحرس الملكي بالعيون
الأحد 7 فبراير 2016 - 20:37

» خبر سار لخريجي معاهد التكوين المهني والراغبين في الهجرة إلى قطر !
الأحد 7 فبراير 2016 - 20:31

» تهديدات ارهابية وشيكة بمجموعة من المدن المغربية والامن يتحرك في صمت وها الدليل !
الأحد 7 فبراير 2016 - 13:39

» شاهد خطأ شرطة الدار البيضاء كاد يودي بحياة محمد السادس تبعه زلزال امني رهيب !
الأحد 7 فبراير 2016 - 13:33

» خبر سار عــــــــــاجـــــــــل من العيون.. الـــمــلك تـــهـــلا فـــالـــعــســـكــر
الأحد 7 فبراير 2016 - 13:23

» فرنسا تزف خبر ســـــار للمغاربة الراغبين في الحصول على تأشيرة "شينغن"
الأحد 7 فبراير 2016 - 12:57

» عاجل .. هذا ما قرره القضاء بخصوص عبد الرحمان "فاضح الطريق المغشوشة" اشهر قضية فساد على الفايسبوك
السبت 6 فبراير 2016 - 20:58

 ::  ::  :: هذا المنتدى مُقفل. لا تستطيع المساهمة، الرد أو تعديل المواضيع فيه.   هذا الموضوع مغلق. لا تستطيع الرد أو تعديل الموضوع!

inkita3 dawra chahriya

مُساهمةموضوع: inkita3 dawra chahriya   

salamo alaykom docteur.j'ai un probleme au niveau de mon cycle depuis un certain temps, j'ai deja vu des specialistes, mais dés que j'arrete le traitement le probleme réapparais,j'ai aussi fais des analyses et d'apres les diagnostics j'ai un problem hormonal(FSH+PROLACTINE) leur niveau est elevé.et je voudrai avoir de l'aide s'il vous plais.(pour mon age,je n'ai que 33 ans et je suis encore celibataire) et merci pour votre attention.
صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى